Tumgik
#انيكك
anahema · 8 months
Text
هنيكك وهمتعك
اطمنى وجربى
4 notes · View notes
qesas-m7arem-masry · 3 months
Text
سكس محارم مع زوجة ابي التي وجدتها تخونه في الهاتف
قصتي جميلة و ساخنة مع سكس محارم حدث لي مع زوجة ابي التي تزوجها منذ اقل من سنة فقط حيث امي توفيت منذ ثلاث سنوات و كان على ابي ان يتزوج مرة أخرى حتى يعيش حياته و كانت زوجة ابي فتاة جميلة جدا عمرها سبعة و عشرين سنة . اما انا فعمري خمسة و عشرين و بعد ان تزوج ابي صرت احس حالي غير مرتاح في البيت حيث احس بالخجل كلما اراها لانها تقريبا في نفس سني و لا يمكن ان اعتبرها امي و هي جميلة جدا و لها طيز رائع و شعرها اسود طويل و لا انكر اني كنت اتلصص من حين لاخر عليها و انا اتمحن عليها لكني لم اتحرش بها ابدا . و ذات يوم سمعت صوت الاهات من غرفة ابي و عرفت انه يتمتع معها و ينيكها و زادت محنتي عليها و كان علي ان انتظر الفرصة المناسبة حتى انيكها في سكس محارم دون علم ابي و ذلك رغما عنها لانني في ذلك اليوم كنت في غرفتي و سمعت صوت ضحك و خرجت و انا اعرف ان ابي في العمل و حين اقتربت من غرفته سمعت صوتها و هي تضحك و نظرت من الفتحة في الباب و انا أتمنى ان اراها تغير ثيابها لارى طيزها لكني تفاجات بها تتحدث في الهاتف و بعبارات ساخنة جدا
في الأول ظننتها تتحدث مع ابي لكنها حين خاطبت المتحدث كان اسمه اخر و انا متاكد انه ليس ابي فعلمت انه ربما يكون عشيقها و كانت تقول له اشتقت الى زبك متى نلتقي حتى تنيكني مرة أخرى و فهمت انها تخون ابي . و هكذا دفعت الباب بقوة عليها و فاجاتها و هي لا تعلم اني سمعتها و قطعت الخط بسرعة ثم قلت لها من هذا الذي اشتقتي الى زبه و لم تجد ما تجيبني به غير البكاء و قلت لها لا عليك ساحتفظ بي السر لكن يجب ان انيكك و نمارس سكس محارم لان ابي مخدوع على كل حال و انا أولى بكس زوجته من غيري و لحظتها قامت تترجاني لكني كنت مصر . ثم فتحت سحاب بنطلوني و أخرجت زبي امامها و قلت لها انظري الى هذا الزب الا تشفقين عليه و حين علمت اني مصر على النيك معها طلبت مني ان اعاهدها ان ابقي الامر سري و الا اخبر ابي بما سمعتها تقول على الهاتف و هكذا ارتميت بقوة عليها فوق السرير و هي بثياب النوم شبه عارية و بدات اقبلها بمحنة قوية جدا في سكس محارم جد ساخن و كانت من شدة محنتها تتاوه بقوة و انا اسمع دقات قلبها الساخنة جدا
و امسكت زوجة ابي زبي بيدها بدفئ و طلبت مني ان اضعه في فمها كي ترضع و تلحس ثم بدات احس بالمتعة و اللذة حين ادخلته في فمها و انا انيك من الفم في سكس محارم جميل و ساخن و هي تخرج لسانها لتلحس زبي و تداعبه بطريقة تشعلني اكثر . ثم دفعتها حتى أصبحت على ظهرها و رفعت رجليها و انزلت كسلوتها و رايت كسها المحلوق الجميل جدا و صممت ان الحسه قبل ان ادخ زبي فيه و رغم ان رائحته كانت قوية جدا و مقززة نوعا ما الا اني لحست بطريقة حامية و حارة و ذقت طعم السائل التي كانت تفرزه من كسها . ثم لم اصبر اكثر من ذلك و ارتميت على كسها و وضعت زبي عليه و بدات انيك بكل قوة و انا ادخل زبي في الكس الذي كان صغيرا جدا و اخبرتني ان زب ابي صغير و ان زبي اكبر و احلى و بطريقتها الخبيثة جعلتني انيكها بكل قوة في سكس محارم عنيف و جريئ جدا بحيث لم اخرج زبي من الكس الا و قذائف المني على فوهته حيث احسست بحرارة قوية جدا تجتاحني . و من شدة حر كسها و لزوجته لم يستطع زبي الصمود و هو داخل كسها الخطير و اصابتني قشعريرة و هزة قوية جدا جعلتني اسحب زبي على الفور
و بمجرد ان أخرجت زبي حتى رايت قذائف المني تندفع فوق بطن زوجة ابي الجميلة و انا امسح زبي على البطن الساخن جدا و كلما أخرجت قطرة كنت احول زبي الى منطقة أخرى فوق بطنها حتى ملات لها بطنها بالمني من كل جهة . ثم اعطيتها زبي تلحسه و تنظف المني الباقي على فتحته و هي كانت تلحس بقوة بعد ان مارسنا سكس محارم و تعاهدنا ان نبقى نمارس بيننا بطريقة سرية و الا اكشف علاقتها بحبيبها بشرط الا تحضره الى البيت و تبقى تمارس معه على الهاتف فقط لانها اخبرتني ان ابي ضعيف جنسا و لا يمتع كسها
فيديو محارم جميل و ساخن مع الخالة الهائجة التي تمارس المص و النيك مع ابن اختها و الفيديو من تونس بتصوير حقيقي و نيك رهيب و سخون برشة برشة ..الخالة تحب الزب و هو واقف بين اصابعها و صلب و تحب اكثر شرب لبنه الدافئ
فيديو نيك تونسي محارم باهي برشة
8 notes · View notes
qesas-lwaat · 3 months
Text
صديقي يجعلني شاذ عاشق لنيك الطيز
قبل ذلك اليوم لم اكن شاذ لكن لما بدا صديقي يلوط بي في الثانوية في الحمامات احسست بمتعة ليس لها مثيل و ادركت حجم حلاوة الزب حين تلامس مع فتحتي وصديقي هذا لم يسبق له ان تحرش بي لكن في ذلك اليوم ذهبنا ندخن السجائر بطريقة متخفية . و اثناء التدخين نظر الي و قال لي انت جميل و اريد ان انيكك و وضع يده على زبه و انا خجلت و اعتقدت في الاول انه يمزح لكنه امسكني و ثبتني ثم لوى لي يدي و انا لما درت هو اخرج زبه و كان كبير جدا ثم اجبرني على انزال بنطلوني كانه يغتصبني و انا لم اقدر على المقاومة لانه اقوى مني و كانت شهوته حارة جدا و اصراره كبير .
في الحقيقة كنت قادر على التخلص منه لكن اعجبني الامر حين رايت صديقي يلوط بي و و يريد ان ينيكني و يخرج المحنة و الزب لما لامس طيزي سخنني اكثر و جعلني استسلم و تركت صديقي يقبلني و يداعبني و يلمس جسمي . و شعرت ان زبي منتصب بحرارة و انا اريد ايضا ان استمني و اداعبه و ارتخيت تماما و تركته يتصرف ولم اعد اقاومه و صد��قي بصق على راس زبه و بدا يدخل فيه و انا املك طيز موسعة رغم اني لم اتناك من قبل و ادخل زبه بسهولة و كان الزب مؤلم في الاول لكنه اصبح لذيذ جدا و بدا صديقي يلوط بي  وينيكني و انا استمني و احلب زبي بكل متعة
ثم هاج و صار يحتك بي اكثر و ادخل زبه بالكامل وصديقي يلوط بي و يقبلني و يلمسني لمسات ساخنة اما انا فكنت العب بزبي و اطلب منه ان يواصل لان احتكاك زبه كان جميل و فتحتي تمددت و لم تعد قادرة على الصبر اكثر . و اختلطت اهاتنا و شهواتنا في نفس الوقت و كلانا كان يستمتع بطريقته فهو كان يدخل زبه و ينيكني بقوة بينما انا كنت احلب زبي بقوة و اشعر ان الحليب يريد ان يخرج مني و صديقي يلوط بي بقوة و زبه كان ساخن و يجعلني اشعر بحرقان في طيزي لكن بمتعة كبيرة جدا و حرارة جنسية ليس لها مثيل حتى احسست برعشته التي كانت مختلطة مع رعشتي
و نزع زبه و درت اليه لارى الحليب يخرج من زبه بقوة و انا  ذلك المنظر الذي كان امامي و الزب يقطر جعلني ايضا اشعر برغبة كبيرة في القذف و لم اكن اقاومها و اندفع الحليب من زبي بقوة كبيرة و صرت اقذف امامه و هو يقذف . و كنا نخرج الشهوة مع بعض و كلانا يحس بمتعة و نشوة جنسية ليس لها مثيل و انا كنت مستمتع جدا بتلك المتعة الجنسية الكبيرة و صديقي يلوط بي و يمتعني احلى متعة جنسية في حياتي بزبه اللذيذ الشهي
اخ واخته في الحمام جسم جامد وبزاز حكايه
5 notes · View notes
aflamdex1 · 1 year
Text
سكس طياز
اسمي خالد وعمري في ذلك الوقت 20 عام .المهم والدي متزوج من فتاة مصرية عمرها 22عام لكنه يكبرها كثيرا حيث كان عمره في الستينات,تعرفت عليها كثيرا لاني انا الوحيد من بين اخواتي الدائم لزيارة والدي رغم انه يكون في المؤسسة طوال القوت ومن هنا بداءت الرحليه الجميلة من ناحيتي واعتقد من ناحيتها,حيث اني اذهب في الصباح وفي كل الاوقات لاتعرف ماذا تريد وما ينقصها,وفي احد الايام وجدتها تبكي ,فقلت لها لماذا هذا البكاء اهناك شي يزعجك قالت:الغربة فانا غريبة ولا اتحمل الوحدة فقلت لها بشكل عفوي؟هل والدي نشيط ويجاريك,فقالت لم افهم قالت انت في عز الشباب وهو قد شاب والغريزة والشهوه تختلف بينكما هل هذا يزعجك فقالت نعم انه لا ينام معي الا في الاسبوعين مره واحده.
سكس مترجم اجنبي - محارم نيك الام - سكس مص زب - سكس مترجم - سكس مترجم عربي - سكس مصري
سكس عربي - افلام سكس - قصص سكس - نيك مصرية 2023 - سكس عربي 2023 - سكس مترجم رقص
بعد هذا النقاش ابتداءت اتقرب منها والوح بايري الذي ينتفخ كلما شاهدت طيزها الملفوف يلعب امامي عندما تمشي ولكن اقول انها زوجة ابي. في احدى المرات دخلت منزل والدي ولم اجد احدا وعندما تفصحت الغرف وجدتها نائمة على بطنها في سريرها وكانت تلبس شورتا فضفاض تبين منه كسها الناعم الوردي وتيشيرت ناعم شفاف.؟ المهم:سحبت نفسي سريعا غير مبالي من ما سيحدث لا حقا وجلست اتفرج على هذا الكس والطيز الدائري. واذا بها تصحوا من نومها,وتتفاجاء بوجودي قريبا حولها,وقالت:من اتى بك الى هنا قلت لم اجد احدا في المنزل ودب في الخوف حتى وصلت الى غرفتك ووجدتك متسطحه لا تشعرين باحد . فقالت:اذا هذه القصة :قالت نعم ,فقالت:لا انت وافق تتفرج علبى طيزي وعينيك على كسي,ذهلت من هذه الصدمه , فقالت:اعترف واعطيك ما تريد,قالت لها ما اريد,قالت :نعم عندها ايقنت اني سآكل هذا الكس الجميل بلساني, قالت :نعم انا كنت اتفرج عليك,فقالت الم اقل لك هذا,اطلب ماذا تريد. قلت:اريد ان اشاهد كسك الجميل ,فانبهرت من طلي وقالت انا زوجة والدك,قالت :واين يكن انت وحيده تحتاجين لمن يؤنسك ويداعب كسك ,قالت:نهم اني احتاج لهذا, عدك لاقفل الباب الرئيسي,وعندما عدك وجدتها تشلح ملابسها,وتلبس كلوت(بكيني)صغير جدا ذو خط داخل بين فلقات طيزها,لم اعد اصبر على ذلك فقمت بلحس كسها الى ان انزلت ما في جوفها. ثم قمت بلحس طيزها الى ان لانت فتحته وادخلت اصبعي لا وسعة,فاخذت بالصراخ وقالت ادخل زبك في طيزي
كس الاخت مترجم - بزاز امهات مترجم - افلام سكس - سكس عربي مصري - قصص سكس - سكس امهات
سكس مترجم - قصص سكس عربي - افلام سكس - سكس مترجم - قصص سكس محارم - سكس امهات مصري
وقمت على الفور ووضعتها وضعة الكلب وادخلت راس زبي في طيزها إلى ان دخل بالكامل وهي تان من الشهوة وتقول ان زبك كبير لااتحمله اخرجة ارجوك لكني تركته يذهب ويعود في طيزها الى ان انزلت مرة اخرى فدفقت الحليب على طيزها وظهرها . لكنها لم تكتفي ,فنامت على ظهرها .وقالت ان زبك كبير لم اتوقعة دعة في كسي يمرح,رفعت ارجلها واخذت راسه يداعب شفتي كسها الوردي الى ان ادخلتها لانه كان لزجا ناعما,وانا انيكيها مع كسها واهزها بقوه اصبح طيزها يصدر اصوانا من التوسع فقالت ادخل اصابعك في طيزي وانت تنيكني. وما لبثت الى وانزلت ماء كثيرا على زبي,الذي لم يتواني فرفعته ليكب ذلك الحليب مرة اخرى على بطنها ونهديها الصغيرتين.
سكس عربي نيك - نيك كس مرات الاب  - محارم مص زب مترجم - سكس اجنبي نار - نيك كس ميلف -
ينيك حبيبته - نيك ساخن - نيك بورنو جديد - سكس طياز امهات - نيك امهات سكس - نيك مترجم عربي -
الغريب اني وجدت طيزها مفتوح قالت لها:الم ينيكك غيري قال لا . قالت اذا اردت ان انيكك باستمرار قولي لي الحقيقة قالت نعم عندما كنت صغيرة في مصر كان جارنا فواد ينيكني دائما مع طيزي لكنه لم يلمس كسي غيروالدك وانت. قالت لي اذا اردت ان تنيكني فاتي معك زب صناعي انا اريدة
7 notes · View notes
arabicsexteller · 1 year
Text
روايه ج٢
وجات يوم الخميس سهرت معايا واتكلمنا في كل شئ حتي في السكس وكل شئ فيه وعن زوجي وزوجها وازي بيمارس معاها وفنون السكس ومتعته وفجاءة رن جرس الباب وفتحت وجدت عماد بابتسامته وقالي ايه مش كفايه عليكو كدة ودخل وشرب الشاي معنا ولاحظت زيادة نظراته وكلامه مع زوجته الصريح في السكس امامي متعمد كدة وارتعشت ولاحظ هو رعشتي وسخونتي ولكنه انقذ الموقف وطلب انه يمشي لانه هيوصل زوجته البيت وعنده معاد مهم وفعلا مشيو وسلمت عليه أختي ومد ايده هو يسلم عليا ولا اعلم كيف احتضضن ايدي وضغط عليها بطريقة كان من الممكن ان انهار واقع وخرجوا ودخلت غرفتي اتحسس جسدي صدري بطني كسي كل شئ فيه غمضت عيوني وحاولت تاني ابعده عن تفكيري ولكنه الح عليا في خيالي واخذ يعبث بي في خيالي وانتفضت علي جرس الباب وفتحت وانا مستغربه الساعة قاربت الواحدة نص الليل وتسمرت مكاني وسكت عماد ايه جابك ومش عارفة ازاي دخل وازاي قرب مني وقالي علشان وحشتيني عماد اخرج اخرج وهو يتقدم وانا ارجع للخلف عماد ارجوك من فضلك اخرج وجدت ظهري في الحيطة وهو يضع ايدة علي وسطي عماد بلاش ابوس ايدك اخرج مش هخرج انا عاوزك لا لا لا ارجوك وقرب مني ونفسه علي وشي ولقيت لسانه علي وشي علي كل وشي لا يا عماد لا اخرج انا مش كدة ومش عاوزة كدة قالي لا انتي عاوزاني جسمك بيصرخ بزازك وانا أقوله اسكت وزقيته وشدني من ظهري وحضني من ظهري واول مرة اسمع كلام صريح عاوزك عاوز انيكك وانا اصرخ واقوله أنت حيوان اسكت بقا كفايه واخذ يعصر بزازي وانا اقاومه وابعده وشعرت بزبه على طيزي من ورا كان زبره واقف غريب وقالي انتي عاوزاني اسألي جسمك كله ومعرفش ازاي بقيت علي الارض وهو فوقي واخذ يشيل البادي من عليا ويحط ايده علي صدري من تحت البادي وانا اصرخ ارجوك صوتي هيعلي بلاش فضايح وباسني من بطني بلسانه وقلعني البنطلون وانا اقاومه واشده وقالي لازم اشوفه امتعه واتمتع بيه كسك السخن ده وشد الاندر وفجاءة حط وشه كلو علي كسي وصرخت عمااااد انا مش كدة انتي مش كدة بس عاوزاني عاوزة زبي ولقيته جلس علي صدري وزبو قدامي ورفع وشي ووضع زبه علي شفايفي وشد شعري من تحت مصي مصي لا ارجوك سيبني لا ممممممو لا ممممم وحطه جوا بقي مصي مصي علشان يقف وينيكك لا لا أنت سافل ممممممم وبقيت عريانه وهو بيلحس كل حته في جسمي كفايه مش قادرة كفايه وفتح رجلي وحسيت اني خلاص هيدخل ومش عارفه اعمل ايه حاولت وفشلت قاومت وفشلت ودخل زبه جوايا وصرخت اي اي اي اييي عماد شيلووو خرجه قالي هينيكك يا اجمل وارق انسانه وفضل يدخل ويخرج وقاومني ولفني علي بطني ولحس ظهري ورفع وسطي ودخله في كسي وانا اصرخ ليه كدة ارجوك حد يسمعنا عماد مش قادرة ااااه وهو ماسكني من ورا ويضربني على طيزي ويدخل اوي كسك حلو طعمه ريحته وانا اصرخ بس من الشهوة من المتعة من السكس من النيك ايوة انا اول مرة اتناك ااة يا عماد من جوايا عاوزاك نيكني يا عماد من غير رحمه من غير شفقه اااااه وقام نمت عليه ودخلته انا بايدي وفضلت اطلع وانزل وهو كمان اااااه واخذ يعصر بزازي ويمصها وقمت ونام عليا وناكني تاني وهو رافع رجليا واصبح كسي لفوق جدا واخذ يدخل ويخرج زبه اااااه عماد ليه ليه ليه اوفففف ليه انا هموت نفسي ااااه انا عاوزاك ااااح نيكني جامد وشعرت انه بينزل وخرجه قبل نزول كل لبنه وطلع علي بقي ووشي ونزل الباقي عليا وانا لاول مرة ارتعش للمرة الرابعة في مرة واحدة وقام عماد ودخل الحمام وانا ببص للسقف ومشي وانا لا اعلم دموعي ولا استطيع ايقافها استمتعت وندمت ومن يومها هربت من أختي وحست هي اني مش عاوزاها بعدت وسافرت وخدت معاها غلطتي الوحيدة أو غلطة ظروفي أو غلطة زوجي أو غلطة زوجها.
5 notes · View notes
ilabwa · 1 year
Note
لبوة انا لازم انيكك قبل رمضان بجد😂
يعني هو لو قبل رمضان مش هيبقى حرام مثلاً؟! 🤣🤣
5 notes · View notes
tiger-99 · 1 year
Text
Tumblr media
القعدة دي أنا بحبها فشخ و خاصة عشان هما صحاب بابا
بحب عم حسن اوي اوي عشان استايله تحفه و بقعد اقول يارب لما اكبر ابقي زيه كدا
عم مجدي ال هو. بيلعب ع اليمين دا بيبضني فشخ
عشان عامل زي العيال الصغيره
كل ما حد يخسره يزعل فشخ و يتعصب و يقعد يصيح
انما لما بيكسب بيقعد يقول دا انت مبتعرفش تلعب يلا دا انا كل مره انيكك و مش عارف اي و مش عارف اي
بس ات اوول القعدة كلها جميلة و مليانه ونس + صوت أم كلثوم ف الخلفيه احلي من كل الحياه
3 notes · View notes
2titt · 1 year
Note
يقولون السناب كان نازل وين راح؟ ابي اشوف المقطع ولا انيكك مرا وحدة
خلاص راح عليك
3 notes · View notes
lambor2020 · 1 year
Text
انيكك ورا؟
2 notes · View notes
deleteyoursysem32 · 4 months
Text
انيكك وانيك وجهك 3:
0 notes
ash-board · 5 months
Text
هو انا كل ما اتعرف علي حد و يرتاحلي شوية يسألني انت متجوزتش ليه لحد دلوقتي؟
عشان لو اتجوزت مكنتش هعرف اخون مراتي و انيكك يا ابن الوسخة. انت مال امك انت.
1 note · View note
qesas-m7arem-masry · 1 year
Text
جوز بنتي دائما امامي مع زوجتة هايجين الراجل زانقها قدامي وهاريها بوس وتقفيش
تزوجت سهى وكانت جميله شقية حلوه جذابه وكانت امها سلوى جميله كذلك مثل بنتها وبعد وفاة والد زوجتى نقلت لتعيش معنا انا وسهى وكنت اكتم داخل قلبى شهوتى ولوعتى فيها كانت فى الاربعين وزوجتى فى العشرين وانا فى الخامسه والعشرون وكنت سعيدا مع زوجتى لكن رغبتى تزيد كل يوم وكنت اراقب والدة زوجتى عندما تدخل للاستحمام كنت استمتع بمشاهده كسها وشعر عانتها الكثيف وهى تغسله وتفركه بقوه كنت احب التلصص عليها فى الحمام وكذلك عندما اجدها نائمه كنت استمتع وانا اشم كسها بينما هى نايمه كنت احبها اعشقها اموووت وانيكها
وفى يوما من الايام كنت انا وزوجتى نمارس الجنس وكانت زوجتى تطلب مني وضع شريط جنسى فى الفديو ونشاهده ونطبقه بحذافره وكان الصوت مرتفع قليلا فقلت لزوجتى اريد ان اتبول وخرجت من الغرفه قاصدا الحمام فرايت شخص يقف على نافذت غرفتى واقتربت بهدوء رايت والدة زوجتى عاريه وهي تنظر داخل غرفتى وتضع شئ داخل كسها كانت مفاجاه جميله لى واخذ قلبى يدوق بعنف وشده شعرت بشوق ولهفه لها ورغبتى فيها اه اه كم اريدك ياسلوى احبك كثيرا ومددت يدى كاتما فمها وانا احضنها من الخلف انزعجت كانت تريد الهروب لكنى لم ادعها تذهب بكت وقالت ارجوك استرنى ارحمنى لاتفضحنى تاثرت لذلك وتركتها وذهبت الى الحمام ورجعت الى غرفتى وبدانا انا وزوجتى بالجماع وكانت تنتظرنى بلهفه وشوق وكانت تصرخ فى نشوه ولذه وتطلب المزيد والنيك الشديد وانا فى شوق لنياكت امها سلوى وكنت اتخيلها سلوى وانا افركها بقوه وعنف امارس كل الاوضاع وكل الطرق لكن زوجتى كانت تكرهه نيك الطيز وترفضه وانا احب نيك النسوان فى الطيز حباشديدا وشبق شديد وبعد عدة شهور كانت زوجتى تحس بفراغ شديد فطلبت ان تعمل فوجدت لها عملا يبدا من العاشره صباحا حتى السادسه مساء فرحت كثيرا وقبلتنى شاكرة وانا قبلتها شاكرا لاننى سوف انفرد بسلوى امها وانا فى اشد الشوق لتبداء زوجتى فى عملها الجديد وكان عملى انا يبداء فى السادسه صباحا وينتهى فى الثانيه ظهرا ولكن ذلك اليوم الذى بدات زوجتى فيه العمل كان يوم اجازتى انا نهضت زوجتى من النوم باكرا وتركتنى نائما الى المطبخ لتعد طعام الافطار لى وامها تساعدها ونادتنى لتناول الفطار فى التاسعه والنصف واخذت وجبه خفيفه ووضعت بعض الطعام فى حافظه لتاخذه لعملها وخرجت لتركب الباص الذى كان قريبا من منزلنا واشتعلت ***** فى جسدى سلوى احبك اريدك لى وحدى تذكرت ذلك اليوم الذى كانت فيه سلوى تتلصص علينا انا وبنتها انتصب زبى اه اه اريدها انا سلوى احبها اعشقها اموووت فى كسها وقررت ان انيكها فوضعت احلى شريط جنسى على الفديو وصحت اناديها سلوى سلوى سلوى تعالى وجاءت بعد قليل والماء يتقطر من جسدها وهى تلبس فستان صارخ على جسدها الجميل قالت نعم ماذا تريد لم اجاوبها لم اتحدث معها كنت هائما فى غرامى لها فى شوقى لها عشقى لها كانت تنظر للفلم بلهفه وشوق وانبهار وكنت انا انظر الى جسدها الذى اشتهيه كثيرا انا فى شوق لها صدرت منى اها محمومه اه اه اه قالت مالك مريض قلت مريض بشوقى ليك بحبى اليك بشهوتى اليك قالت ارجوك فارس ارجوك لاتفكر فى هذا الموضوع وكنت مصما على ذلك فخلعت ثيابى ووقفت عاريا امام سلوى وشهقت عندما رات زبى الضخم المنتصب يعلوويهبط بشده ارجوك ارجوك مش ممكن لا لا ارجوك قلت لها تذكرى ذلك اليوم الذى رايتها وهى تتلصص علينا وهى عاريه وطلبت منى الا افضحها واخبر ابنتها سهى وهى تقول ارجوك ارجوك ارحمنى وانا اقول انا اهواك اعشقك وكل يوم انظر لكسك فى الحمام ولطبزك كم احبها انت عشيقتى واقتربت منها احاول نزع ثيابها وهى ترفض وتصرخ ارجوك لا ارجوك اى اى اى احى انا لا يافارس لا لا لا ارجوك ومزقت ثيابها وه
ى تبكى وانا اقول بحبك سلوى بهواك اموت فى كسك سلوى احب طيزك شعرتك افخاذك سوف امتعك انيكك بقوه ولهفه وشوق لا لا لا فارس سيبنى لا فارس اى اى ارجوك
وانا يزداد شوقى لها وهى تدفعنى بعيدا عن جسدها العارى ونديها النافرين المنتصبين ودفعتنى بعيدا عنها وخربشتنى باظافرها على كتفى فهجمت عليها يا شرموطه وضربتها بكفى على وجهها وصارت تبكى وانا وقفا امامها وزبى منتصبا ونهضت وارتمت في احضانى وانا احضنها بقوه اقبلها بقوه وهى تبكى اه اه اه اى اى انا فارس فارس اه فارس بحبك فارس ارجوك فارس وكنت اقبلها فى كل مكان بياض بطنها على عانتها فى كسها على طيزها وهى تبكى اه حبيبى فارس احلامى زوجى فارس بحبك بهواك نيكنى متعنى بزبك الضخم اطفى نار محنتى وصرت الحس كسها وارشف من رحيق عسلها وهى توجع وتصرخ واى وااى فارس متعنى نيكنى وانا الحس طيزها وهى تقول نيكنى فى طيزى انا ممحونه وانت تحب الطيز نيكنى يا حبيبى فى طيزى وكسى رفعت رجليها عاليه واصبحت افرك زبى على كسها الوردى وهى تصرخ ادخلهو فارس ادخلهو فى كسى اطفى نارى انت عمرى عشيقى ارجووووووك نيكنى انا قحبتك شرموطتك نيكنى يارجل بنتى احب زبك وانا افول بحبك سلوى انت روحى انت عشقى وادخلته رويدا رويدا داخل كسها وهى تصرخ واااى احى واى انا بموت فى الزب دا بجننى الزب داارتعشت قذفت انتفضت اها اها اها واااااى جاتنى اللذه النشوه واح واح وحى وقذفت فى داخلها وانا ارتعش وارتجف واقبلها على شفايفها ونهديها وخدودها وشعرها وهدات انفاسنا وارتحنا سالتها لماذا كانت تنظر وتتلصص من النافذه علينا انا وابنتها قالت انها تحبنى وتريد ان ترى كيف امتع ابنتها وكانت كل يوم تلعب فى كسها وهى تشاهدنى انيك ابنتها كانت تشعر بلذه عارمه فقلت لها عندما ذهبت ابنتك الى العمل وانا طلبتك لماذا رفضتى قالت كنت اريد ان اتاكد من حبك وشوقك ولهفتك وهل تاكدتى اه قالت عندما ضربتنى بيدك على وجهى تاكد باننى حا اتنك بقسوه وشده وكنت اتدلل عليك حتى اعرف مدى رغبتك فينى وكنت اريدك وارغب فيك خصوصا عندما تطلب من بنتى ان تنيكها فى طيزها تزداد رغبتى ونشوتى وترفض ابنتى ذلك وكنت انمنى ان اكون مكانها لكى تستمتع بطيزى اا ياحبيبى فارس قلت لها سلوى سلوى قالت نعم قلت لها انيك طيزك قالت ارجوك بلاش ارجوك قلت لها لازم افتح طيزك قالت سيبنى ارجوك قلت لها ياشرموطه داير طيزك وجذبتها من شعرها وضربتها بقوه بكفى على وجهها وقلبتها على بطنها وهى تصرخ ارجوك لا لا لا لا يافارس سيبني ارجوك لا واجلستها على ركبتيها فى وضع ااكلب وانا ممسك بطيزها افتحها بيدى وادخل لسانى داخل طيزها وهى تدفع طيزها داخل فمى وتصرخ ارجوك لا لا لا سيبنى سيبنى لا لا ابعد نى توقف ارجوووووووك ادخل زبك فى طزى فارس حبيبى نيكنى فى طيزى اه اه اى ااااى اا نكنى كمان اكتر كمان بقوه اكتر بحبو اهاه اه اكتر دخلو كله كله كمان اهاهاهاه ياطيزى احبك فارس سلوى احبك واحب كسك وطيزك وافخاذك ولحمك الابيض الجميل وطيزك الكبير داير النيك الشديد وتمانعى وتصرخى كانك ماعندك رغبه وبعد شويه تبقى دايره تمووووووتى فيه شو القصه احببت سلوى وزوجتى سهى وانا مبسوط من الاثنين استمتع بالنيك معهم بشوق ولهفه وام زوجتى تحبنى ولا ترفض لى طلب لكن مازالت تمانع وترفض حتى اضربها فتستجيب لى وتمتعنى بكسها الجميل وطيزها العظيمه كم احبك سلوى ام زوجتى وعشيقتى ومراتى وشرموطتى .
34 notes · View notes
themazenblog · 9 months
Note
مشتهية انيكك موووت🙈🥵
يا نوتيييي ☻️☻️😈😈😈
0 notes
aflamdex1 · 1 year
Text
قصص جنسية 5
اسمي خالد وعمري في ذلك الوقت 20 عام .المهم والدي متزوج من فتاة مصرية عمرها 22عام لكنه يكبرها كثيرا حيث كان عمره في الستينات,تعرفت عليها كثيرا لاني انا الوحيد من بين اخواتي الدائم لزيارة والدي رغم انه يكون في المؤسسة طوال القوت ومن هنا بداءت الرحليه الجميلة من ناحيتي واعتقد من ناحيتها,حيث اني اذهب في الصباح وفي كل الاوقات لاتعرف ماذا تريد وما ينقصها,وفي احد الايام وجدتها تبكي ,فقلت لها لماذا هذا البكاء اهناك شي يزعجك قالت:الغربة فانا غريبة ولا اتحمل الوحدة فقلت لها بشكل عفوي؟هل والدي نشيط ويجاريك,فقالت لم افهم قالت انت في عز الشباب وهو قد شاب والغريزة والشهوه تختلف بينكما هل هذا يزعجك فقالت نعم انه لا ينام معي الا في الاسبوعين مره واحده.
سكس مترجم اجنبي - محارم نيك الام - سكس مص زب - سكس مترجم - سكس مترجم عربي - سكس مصري
سكس عربي - افلام سكس - قصص سكس - نيك مصرية 2023 - سكس عربي 2023 - سكس مترجم رقص
بعد هذا النقاش ابتداءت اتقرب منها والوح بايري الذي ينتفخ كلما شاهدت طيزها الملفوف يلعب امامي عندما تمشي ولكن اقول انها زوجة ابي. في احدى المرات دخلت منزل والدي ولم اجد احدا وعندما تفصحت الغرف وجدتها نائمة على بطنها في سريرها وكانت تلبس شورتا فضفاض تبين منه كسها الناعم الوردي وتيشيرت ناعم شفاف.؟ المهم:سحبت نفسي سريعا غير مبالي من ما سيحدث لا حقا وجلست اتفرج على هذا الكس والطيز الدائري. واذا بها تصحوا من نومها,وتتفاجاء بوجودي قريبا حولها,وقالت:من اتى بك الى هنا قلت لم اجد احدا في المنزل ودب في الخوف حتى وصلت الى غرفتك ووجدتك متسطحه لا تشعرين باحد . فقالت:اذا هذه القصة :قالت نعم ,فقالت:لا انت وافق تتفرج علبى طيزي وعينيك على كسي,ذهلت من هذه الصدمه , فقالت:اعترف واعطيك ما تريد,قالت لها ما اريد,قالت :نعم عندها ايقنت اني سآكل هذا الكس الجميل بلساني, قالت :نعم انا كنت اتفرج عليك,فقالت الم اقل لك هذا,اطلب ماذا تريد. قلت:اريد ان اشاهد كسك الجميل ,فانبهرت من طلي وقالت انا زوجة والدك,قالت :واين يكن انت وحيده تحتاجين لمن يؤنسك ويداعب كسك ,قالت:نهم اني احتاج لهذا, عدك لاقفل الباب الرئيسي,وعندما عدك وجدتها تشلح ملابسها,وتلبس كلوت(بكيني)صغير جدا ذو خط داخل بين فلقات طيزها,لم اعد اصبر على ذلك فقمت بلحس كسها الى ان انزلت ما في جوفها. ثم قمت بلحس طيزها الى ان لانت فتحته وادخلت اصبعي لا وسعة,فاخذت بالصراخ وقالت ادخل زبك في طيزي
كس الاخت مترجم - بزاز امهات مترجم - افلام سكس - سكس عربي مصري - قصص سكس - سكس امهات
سكس مترجم - قصص سكس عربي - افلام سكس - سكس مترجم - قصص سكس محارم - سكس امهات مصري
وقمت على الفور ووضعتها وضعة الكلب وادخلت راس زبي في طيزها إلى ان دخل بالكامل وهي تان من الشهوة وتقول ان زبك كبير لااتحمله اخرجة ارجوك لكني تركته يذهب ويعود في طيزها الى ان انزلت مرة اخرى فدفقت الحليب على طيزها وظهرها . لكنها لم تكتفي ,فنامت على ظهرها .وقالت ان زبك كبير لم اتوقعة دعة في كسي يمرح,رفعت ارجلها واخذت راسه يداعب شفتي كسها الوردي الى ان ادخلتها لانه كان لزجا ناعما,وانا انيكيها مع كسها واهزها بقوه اصبح طيزها يصدر اصوانا من التوسع فقالت ادخل اصابعك في طيزي وانت تنيكني. وما لبثت الى وانزلت ماء كثيرا على زبي,الذي لم يتواني فرفعته ليكب ذلك الحليب مرة اخرى على بطنها ونهديها الصغيرتين.
سكس عربي نيك - نيك كس مرات الاب  - محارم مص زب مترجم - سكس اجنبي نار - نيك كس ميلف -
ينيك حبيبته - نيك ساخن - نيك بورنو جديد - سكس طياز امهات - نيك امهات سكس - نيك مترجم عربي -
الغريب اني وجدت طيزها مفتوح قالت لها:الم ينيكك غيري قال لا . قالت اذا اردت ان انيكك باستمرار قولي لي الحقيقة قالت نعم عندما كنت صغيرة في مصر كان جارنا فواد ينيكني دائما مع طيزي لكنه لم يلمس كسي غيروالدك وانت. قالت لي اذا اردت ان تنيكني فاتي معك زب صناعي انا اريدة
3 notes · View notes
arabicsexteller · 1 year
Text
روايه
انا اسمي رنا عندي ٢٣ سنة هحكلكوا ازاي خطيبي ناكني وفتحني بس هحكلكوا الاول شوية عن نفسي اتولدت في بيت فيه مشاكل كتير بين ماما و بابا و كنت شايله كل المشاكل ديه لاني اكبر واحده في اخواتي كنت فاشله جداً في المدرسة وكنت عارفه ان مليش طريق عشان اعرف اعيش غير اني اتجوز جوازه كويسة. عشان كدة ابتديت اتعرف علي ولاد كتير و اتعلم كل حاجة في السكس عملي و فرجة علي المواقع الاباحية كنت بعد كل يوم اتفرج علي سكس اكتر من ساعتين كل يوم شفت كل الاشكال و الانواع و الطرق من فنون النيك كانت اكتر حاجة بهيج منها السادية كنت بنبسط قوي لما اشوف وا حدة بتتعاقب و بتتضرب و تتلسوع علي اطيازها و كنت بحب قوي الشتيمة يمكن دة كان بسبب الي كان بيحصل ليل نهار قدامي في البيت ابويا كان علطول يشتم امي ويشتمنا باقذر الالفاظ “يا شرموطة ، يابنت الشرموطة ، يا لبوة ، يا علقة يا وسخة ، يا بنت المتناكة ”. انا فكره اول تجربة جنسية ليا كانت في تالتة اعدادي الولد ياعيني ماخدش مني غلوة و جابهم علي طول يدوبك مسك بزازي و انا حطيط بوقي علي زبرة جابهم علي طول وديه كانت اول مرة ادوق و اسططعم طعم اللبن كان توحفة من اول مدوقتة حسيت اني مددمنة و لازم اشرب لبن علي طول كبرت و اتقدملي شاباب كتير بس انا كنت بدور علي واحد بمواصفات معينة كنت عاوزاة يكون غني ، سادي ، و شكلة حلو اتقدملي فتي احلامي حسام ، حسام كان فية كل المواصفات الي بحلم بيها كان جواز تقليدي جواز صلونات زي ما بيقولو قبل الفرح بي شهرين لقيت حسام بيكلمني و بيقولي انزليلي حالاً يا رنا انا تحط البيت قولتلوا فيه ايه يا حسام قلي اسمعي الكلام ياشرموطة انزلي حالاً انا هجت من الشتيمة اوي و نزلت لحسام علي طول و فتحت باب العربية و ركبت بقولوا خير . لقيت قلم نارل علي وشي بيرن و بيشتمني باوسخ الالفاظ “ياشرموطة يابنت المتناكة” بتضحكي عليا انا دانا هفضحك يا وسخة انا اتصدمت الصراحة من الكلام و بقولوا فية اية يا حسام قلي بقي انا واحد من صحابي يفرجني علي صورك وانتي بتمصي و عملالي فيها خضرة الشريفة دانا هفضح كس امك يا منيوكة،  قعدت اعيط و اقولوا بلاش فضايح يا حسام ابوس ايدك انا هبقي خدامة تحت رجلك و وطيت علي رجلة ابوسها لقيتوا سكت كدة و قلي مين ناكيك قبل كدة ؟ قولتلوا مفيش غير ٣ بس و ناكوني في طيزي بس انا لسة بنت لقيتة بيقولي لو عاوزة الجوازة دية تكمل من غير فضايح هفتحك قبل الجواز بسيت في الارض و قولتلوا حاضر يا حبيبي ضربني بالقلم و قلي من هنا ورايح اسمها سيدي قولتلوا حاضر يا سيدي.  روحنا البيت و طلعنا قلي اقلعي و قلعيني ، لما قلعتوا لقيت احلي زبر في الدونيا كبير و طخين يجي بتاع ٢٥ سنتي قولتلوا ده هيخش فيا ازاي قلي مصي الاول قعدت امص لغايت لما جبهم في بقي و قلي طفي اللبن علي زبري و نايمني علي ضهري ورفع رجليا لفوق وراح قايم رزعه في كسي سعتها حسيت اني اتقسمت نصين و قعدت اقولة اه مش قادرة هموت و هو قاعد بيفشخ في كسي ولا همة شوية و الوجع راح و ابتاديت اتمتع و اقولة نكني انا استاهل اتفشخ عشان انا شرموطة وسخة و جبهم علي بطني وقلي كل يوم تيجي انكيك و لو عندك الدورة تيجي انيكك برضة لقيت نفسي بقله حاضر انا تحت امرك ودية كانت اول مرة خطيبي ناكني فيها زي اي مرة موموس ومن ساعتها وانا تحت امر زبرة
4 notes · View notes
raseeedddd · 1 year
Note
تعرف اتمنا انيكك
للأسف يارفيق المجهول على غفله؟
أنا لست مخنثاً...
حاول مرةً آخرى للبحث عن مخنثاً آخر!
0 notes